اختتام فعاليات وعروض رأس السنة الصينية المميزة في ياس مول

04جمادى الأولى
1438

أختتم ياس مول فعاليات وعروض رأس السنة الصينية المميزة في ياس مول بالإعلان عن أسماء الفائزين في سحب "تسوق واربح".

 

وكان ياس مول قد أطلق عرض "تسوق واربح" في مطلع الشهر الحالي، والذي استمر في الفترة من 12 وحتى 31 من يناير، كجزء من فعاليات احتفالات رأس السنة الصينية، حيث قدم المول خلال هذة الفترة للمتسوقين الفرصة للفوز بجوائز يومية رائعة عن طريق التسوق بمبلغ 400 درهم في أي من المتاجر الموجودة في المول والتي تمكنهم من اختيار مجموعة متنوعة من الجوائز والقسائم المقدمة من كل من ياس مول ومتاجره، وقد تم تعليق هذه الجوائزفي أظرف حمراء على "شجرة الحظ"  ويرمز اللون الأحمر إلى الحظ الجيد حسب التقاليد الصينية.

 

وبالإضافة إلى الفوز بجوائز يومية رائعة على مدار الثلاثة أسابيع الماضية، حظي المتسوقين بفرصة الدخول في سحب للفوز بجوائز كبرى في يوم 31 يناير. وتم الإعلان في المول ياس مول عن عامر إسماعيل وفادي كاس فائزين من ضمن أربعة فاز كل منهم بـ 4 بطاقات هدايا ياس مول بقيمة 10,000 درهم لكل بطاقة، بالإضافة إلى الفائزة بتذكرة سفر ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران.

 

وقام ياس مول من خلال عرض "تسوق واربح" بالاشتراك مع مجموعة كبيرة ومميزة من المتاجر ومرافق الترفيهة المتواجدة في ياس مول لتقديم المئات من الجوائز القيمة للمتسوقين تشمل: أدفينجر إتش كيو، والجابر للبصريات، وبوديسيا ذا فيكتوريوس، وسنتربوينت، ، وعالم فيراري، وفانووركس، والبصريات الكبرى، اون تايم للساعات، وباتشي، وسفيرا، وستيرز، وزين للألماس. بالإضافة إلى فندق روتانا في جزيرة ياس.

 

ويواصل ياس مول تقديم سلسلة فريدة من الفعاليات والعروض المميزة على مدار العام تناسب جميع الزوار من جميع الأعمار والثقافات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية