حسومات ياس مول الضخمة: نجاح هائل في استقطاب الزوار وتحقيق أعلى المبيعات

04شوال
1438

شهد ياس مول، الوجهة الرائدة للترفيه والتسوق والواقع في قلب جزيرة ياس، نجاحاً غير معهوداً خلال حملة " حسومات ياس مول الضخمة"، حيث توجه إلى جزيرة ياس وياس مول آلاف المتسوقين  لتجربة "حسومات ياس مول الضخمة" التي أطلقها المول للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي، والتي استمرت لمدة 24 ساعة متواصلة

وانطلقت "حسومات ياس مول الضخمة" أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 25 يونيو في تمام الساعة 10 صباحا، واستمرت لـ24 ساعة متواصلة حتى الـساعة 10 صباحا من يوم 26 يونيو، واستقبل المول آلاف المتسوقين، من ضمنهم السياح القادمين من دول الخليج لقضاء العطلة في الدولة والإقامة في فنادق جزيرة ياس المتعددة

واستضافت عدة وجهات رئيسة في جزيرة ياس العديد من الفعاليات وقدمت عدداً من العروض المميزة التي استمرت خلال ساعات أطول أو لمدة 24 ساعة متواصلة، وذلك احتفاءاً بعيد الفطر المبارك. وقد وصلت نسبة إشغال مواقف السيارات في المول إلى 100%، في تمام الساعة 11:30 صباحا من يوم الأحد 25 يونيو، واضطر الزوار الإضافيين صف سياراتهم في أماكن أخرى في أنحاء الجزيرة

وصرح سعود خوري، المدير العام لياس مول، عن عدد الزوار لياس مول خلال فترة حملة " حسومات ياس مول الضخمة قائلا : "نحن سعداء للغاية لاستقبال أكثر من 250 ألف زائرا خلال ال 24 ساعه من حملة " حسومات ياس مول الضخمة." وأضاف خوري قائلا: "لقد فاق نجاحنا في ياس مول التوقعات خلال حملة الحسومات سواء كان من ناحية المبيعات أو عدد الزوار، كما يشهد المول زيادة ملحوظة في استقبال أعداد كبيرة من الزوار خلال  احتفالات عيد الفطر المبارك للمول

وتعليقاً على رالي الأفعوانيات، قال جيسي فارغاس، مدير عام "عالم فيراري أبوظبي": "نحن سعداء بالتعاون مع ياس مول في احتفالات عيد الفطر المبارك حيث جمعنا العائلات والأصدقاء معاً على مدار 24 ساعة من المرح المستمر في فعالية رالي الأفعوانيات. وللمرّة الأولى في المنطقة، حظي ضيوفنا بفرصة ليكونوا جزءاً من مهرجان عائلي غير مسبوق استمتعوا خلاله بمختلف الألعاب والمرافق الترفيهية طوال الليل والنهار. وقد نجحنا بتحقيق رقم قياسي جديد في عدد زوّار مدينتنا الترفيهية خلال يوم واحد والذين رحّبنا بهم في أول أيام العيد. نحن فخورون  بمشاركتنا  في احتفالات جزيرة ياس، ونتطلّع لمزيد من الفعاليّات والمهرجانات الفريدة في المستقبل القريب

أكثر من 340 متجر شارك في "حسومات ياس مول الضخمة"، حيث فتحت المتاجر أبوابها لساعات إضافية وقدمت عروضاً تسويقية وحسومات استثنائية. والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن تفاصيل الحسومات وقائمة المحال المشاركة قبل 3 أيام من انطلاق الحسومات. ويعد الإقدام على هذه الخطوة الأول من نوعه في المنطقة، حيث أنه لأول مرة يقوم مركز تجاري بالإعلان عن قائمة الحسومات والمتاجر المشاركة بعروضها قبل انطلاق الحملة، الأمر الذي يعكس التزام وحرص ياس مول على التواصل مع جمهوره وعملائه بشفافية تامة، بالإضافة إلى هدفه لتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة لزواره الكرام

وتلقت "حسومات ياس مول الضخمة" إقبالا وآراء إيجابية من الزوار، حيث استمتع كلا من الزوار من المقيمين والسياح بالفعاليات والانشطة الترفيهية التي أقيمت في المول، علاوة على العروض التسويقية الاستثنائية التي قدمها المول للزوار. كما شارك الزوار تجاربهم الخاصة بالتسوق من "حسومات ياس مول الضخمة" على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى جودة وروعة العروض التي وفرها ياس مول خلال فترة الحسومات

وتعليقا على هذا النجاح الباهر، قال سعود خوري، المدير العام لياس مول: "نحن نفخر بهذا النجاح، حيث أنها تعد أهم اللحظات التي شهدها ياس مول حتى الآن خلال هذا العام. وتعكس حملة "حسومات ياس مول الضخمة" التزامنا بالسعي إلى تقديم جميع احتياجات ومطالب الزوار على جميع الأصعدة، سواء كانت عن طريق تقديم العروض التسويقية المميزة، أو استضافة الاحتفالات والأنشطة الترفيهية والاجتماعية

وأكد عددا كبيرا من المتاجر التي شاركت في حسومات ياس مول الضخمة نجاحا هائلا وتحقيق رقم قياسي في المبيعات، حيث أن معظم المحال استنفذت وباعت جميع منتجاتها، الأمر الذي أدى إلى إغلاق هذه المحال خلال فترة الحسومات، وطلب المزيد من السلع من دبي. واضطرت محال أخرى إلى غلق أبوابها لفترة مؤقتة، لإتمام عملية جرد البضائع وترتيب رفوف المنتجات

وأضاف المدير العام قائلا: "وتسلط هذه المبادرة الضوء على مكانة أبوظبي المميزة كوجهة رائدة للترفيه والتسوق. وكمركز تجاري رائد في العاصمة، نتطلع إلى التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة لاستقبال المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم ليخوضوا تجربة رفيعة المستوى من التسوق والترفيه هنا في ياس مول

ومن جانبه قال حمدي كولاسيوغلو، المدير العام لمتجر تريانو في ياس مول: "نحن سعداء للغاية بالنتائج المذهلة التي حققتها حسومات ياس مول على مدار الـ 24 ساعة، حيث قمنا بتحقيق مبيعات غير مسبوقة ووصل عدد زوار المتجر إلى 30،000 زائر خلال الـ 24 ساعة. وخلال الأسبوع الماضي، شهد تريانو نجاحاً باهراً، ونأمل أن يستمر ذلك في الحفاظ على تدفق الزوار على متجرنا

وأضاف: "نحن نقدر مبادرة ياس مول الاستثنائية، ونتطلع إلى المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز إقبال الزوار على المول وزيادة المبيعات في متاجرنا. وحيث أن تريانو هو المتجر الفاخر الرائد في ياس مول، فنحن نلبي متطلبات شريحة خاصة جداً من العملاء، لذا نعتقد أنه من خلال فعاليات مماثلة يمكننا تحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل

وتلقى ياس مول استجابة رائعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول حملة "حسومات ياس مول الضخمة" على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن تجاربهم الرائعة وشاركوا صورهم أثناء التسوق من الحسومات من خلال استخدام الهاشتاغ الرسمي للحملة. كما ساعد ياس مول ضيوفه على اختيار والعثور على أفضل العروض التسويقية، وذلك عن طريق استخدامهم لهاشتاغ على مواقع التواصل الاجتماعي

واستمتع الزوار بسلسلة من الخيارات الترفيهية المتنوعة التي توفرت على مدار الـ24 ساعة، وتضمنت كلا من عالم فيراري أبوظبي، فوكس سينما، و فن ووركس، حيث فتحت هذه الوجهات الرائدة أبوابها لمدة 24 ساعة متواصلة. وأما بالنسبة لمحبي الرياضة، فقد اختبروا مهاراتهم في لعب كرة القدم من خلال المشاركة في طاولة كرة القدم العملاقة "الفوسبول" المتواجدة في ساحة تاون سكوير، والتي ستستمر حتى الأول من يوليو. ولتسهيل الوصول إلى المول، وفر ياس مول للزوار من المقيمين والسواح حافلات نقل للزوار تمكنهم من التنقل من فنادق جزيرة ياس ، فضلاً عن حافلات نقل بين ياس مول وآيكيا و "ايس هارد وير

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية