ياس مول ومؤسسة "تحقيق أمنية" يوقعان مذكرة تفاهم لدعم الأطفال وتعزيز مشاركة المول في الأنشطة الخيرية والمجتمعية

16جمادى الأولى
1438

منذ إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة - حفظه الله، عن "عام الخير"، حرصت شركة الدار العقارية من خلال ياس مول، وجهتها الرائدة في التسوق والترفيه في أبوظبي، على اتخاذ خطوات حقيقية لتعيز إسهاماتها في تحقيق طموحات رؤية سموه من خلال إبرام الشراكات مع المنظمات غير الربحية والخيرية لتأكيد دورها في دعم القضايا الإنسانية المختلفة.

وتماشياً مع التزامه بدعم المبادرات الانسانية والخيرية، ولدعم رؤية "عام الخير" في دولة الامارات، أعلن ياس مول اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة "تحقيق أمنية"، وهي منظمة غير ربحية تأسست لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم لمنحهم الأمل والقوة والسعادة لاستكمال رحلتهم العلاجية.

وقع مذكرة التفاهم كل من الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية"، وسعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، وذلك في مقر شركة الدار في أبوظبي؛ بحضور الشيخة نور بنت فاهم القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة "تحقيق أمنية"؛ وسعود خوري، مدير عام ياس مول؛ وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية".

وفي هذا الصدد، قال سعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "تشكل رؤية "عام الخير" فرصة متميزة لنا جميعاً للمساهمة الحقيقية في تنمية مجتمعاتنا، ونحن في الدار العقارية نفخر بالتزامنا بهذة المبادرة الفعالة. تقوم مؤسسة "تحقيق أمنية"، المنظمة الخيرية المشرفة في الامارات، بعمل رائع لدعم هؤلاء الأطفال وإعطائهم أمل جديد في الحياة، ونحن نهدف من خلال هذة الشراكة اإلى جلب المزيد من السعادة إلى مجتمعنا.

وبموجب هذة الشراكة، سيقوم ياس مول بدعوة جميع المتاجر في المول للمشاركة في مبادرة مؤسسة "تحقيق أمنية"، بالإضافة إلى جمع التبرعات للمؤسسة من خلال تنظيم بعض الفعاليات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

وأعرب هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية عن إعتزازه بالشراكة مع ياس مول والتي ستساهم في دعم المؤسسة في الوصول إلى عدد أكبر من الأطفال المرضى وتحقيق أمنياتهم، كما تعكس هذه المبادرة إلتزام ياس مول بالمبادرات الخيرية في الدولة ودعم الطفولة بشكل خاص.

وتقوم مؤسسة "تحقيق أمنية بالإمارات" بمساعدة هؤلاء الأطفال وأسرهم من خلال تقديم لهم أمل جديد في الحياة، والتركيز على الجانب الإيجابي وإدخال البهجة إلي حياتهم من خلال تحقيق رغباتهم، ونشر السعادة على وجوه الأطفال المصابين بأمراض مستعصية ودعم أسرهم في الأوقات الصبعة التي يمر بها الأطفال.

ويلتزم ياس مول بأن يكون منصة لدعم المبادرات القائمة من خلال الشراكة مع المؤسسات الخيرية وتقديم فعاليات وشراكات اجتماعية تسعى إلى تثقيف الزوار وزيادة الوعي حول الموضوعات الإنسانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية