السفير الصيني لدى دولة الامارات " ني جيان" يفتتح احتفالات رأس السنة الصينية في ياس مول

27ربيع الثاني
1438

استضاف ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، سلسلة من الفعاليات الرائعة والعروض الشيقة احتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة هذا الشهر، بهدف الاحتفال مع كافة زواره من المقيمين والسياح من مختلف أنحاء المنطقة. وافتتح الفعاليات السفير الصيني لدى دولة الامارات سعادة " ني جيان" اليوم 25 يناير من عام 2017.

 

وفي هذة المناسبة قال سعادة السفير الصيني لدى دولة الامارات " ني جيان": " نحن سعداء لافتتاح هذه المناسبة الخاصة في ياس مول. وتعتبر أبوظبي وجهة مفضلة للغاية للسياح الصينيين كما يعيش على أرض هذة البلد الجميل عدد كبير من الجالية الصينية. وإنه لأمر رائع أن نرى ياس مول يجمع بين جميع أطياف المجتمع بأكمله للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة.''

 

ومن جانبه قال سعود خوري، مدير عام ياس مول: "نحن فخورون باستضافة احتفالات رأس السنة الصينية في ياس مول، حيث نحرص في المول على التفاعل مع جميع زوارنا من جميع الأعمار والجنسيات والثقافات المتواجدة على أرض العاصمة أبوظبي، لاسيما المقيمين والسياح الصينيين. ونتطلع باستمرار إلى تقديم المزيد من هذة الأنشطة للاحتفال بالتنوع الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وبناءً على النجاح الكبير التي حققته الفعاليات في المول العام الماضي، شهد ياس مول هذا العام ثلاثة أسابيع من الاحتفال بالتراث والثقافة الصينية الغنية، وامتلىء المول بزينة أعياد رأس السنة الصينية، وديكورات وألوان الذهبي والأحمر، والفوانيس المضيئة، وغيرها من الزخارف الصينية المميزة. وكإضافة ثقافية جديدة للاحتفالات قام  ياس مول بهذة المناسبة الخاصة بالتعاون مع معهد كونفوشيوس في أبوظبي لتعليم أساسات اللغة الصينية.

 

وأطلق ياس مول أيضاً هذا الشهر عروض "تسوق واربح" التي تمكن المتسوقين من الفوز بجوائز يومية رائعة من المتاجر الموجودة في المول عن طريق التسوق بمبلغ 400 درهم في أي من المتاجر الموجودة في المول. وسيتمكن المتسوقين من اختيار جوائزهم من الجوائز الرائعة التي تم تعليقها في أظرف على "شجرة الحظ" التي تتواجد حالياً في ساحة تاون سكوير. كما يقوم المول بسحب كبير في31 من يناير يقدم للمتسوقين فرصة للفوز بـ 4 بطاقات هدايا ياس مول بقيمة 10,000 درهم لكل بطاقة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بتذكرة سفر ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران.

 

وشهد ياس مول بداية رائعة بالفعل للعام 2017، فخلال شهر يناير حصل الزوار على عروض شرائية وجوائز رائعة، كما كشف المول عن افتتاح المقهى الماليزي الرائع "باباروتي".

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية