بنك أبوظبي التجاري يفتتح مركز الخدمات المصرفية الرقمية "يو بنك" (uBank) المركز الأول من نوعه في إمارة أبوظبي

04جمادى الأولى
1438

أعلن بنك أبوظبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في الخدمات المصرفية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إفتتاح "يو بنك"  (uBank)المركز الأول من نوعه للخدمات المصرفية الرقمية في ياس مول في أبوظبي. ويوفر المركز  باقة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية الحقيقية من خلال قنوات تفاعلية ورقمية متطورة تشمل التقنيات الحيوية (البيومترية) للتحقق من هوية العميل لضمان خدمات مصرفية آمنة، بالإضافة الى منصات خدمة ذاتية لخدمة المتعاملين الذين بحاجة للتواصل المرئي مع موظف خدمة العملاء لشرح الإرشادات والتوجيهات خطوة بخطوة، بهدف تقليص الوقت اللازم لإتمام المعاملات والخدمات المصرفية المطلوبة مثل إمكانية فتح حساب مصرفي وإستبدال أو تقديم طلبات بطاقات الإئتمان أو  بطاقات الخصم المباشر وطباعة الشيكات أو تقديم طلبات الخدمة مثل تحديث البيانات الشخصية أو الطلب الفوري لتأجيل القروض.

 

كما يعتزم بنك أبوظبي التجاري هذا العام إفتتاح فرعين جديدين لمركز "يو بنك" (uBank) في الوحدة مول بأبوظبي وسيتي ووك بدبي يقدمان خدمات مجانية للإستشارات المالية لتقديم المساعدة فيما يتعلق بخدمات التمويل العقاري والـتأمين المصرفي والحلول الإستثمارية من خلال خدمة "المساعدة عبر الفيديو" (Video Assist) وذلك بالإضافة الى الخدمات المقدمة في مركز ياس مول.

وقال أروب موخوباداي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري :" كوننا أحد البنوك الوطنية الرائدة السباقة دائماً في مجال تبني أحدث التقنيات الرقمية، نفتخر في بنك أبوظبي التجاري بالإعلان عن إفتتاح مركز "يو بنك" (uBank) للخدمات المصرفية الرقمية، الذي يأتي انطلاقاً من حرصنا على فتح قنوات خدمة جديدة للعملاء بهدف إسعادهم وفي إطار التزامنا بمواكبة كافة احتياجاتهم المتنامية وعلى جميع الأصعدة. ولا شك بأن هذه الخطوة ستساهم بشكل جوهري في تسهيل وتيسير الخدمات المصرفية بأسلوب أكثر سرعة وفعالية، فضلاً عن ضمان المرونة والراحة للعملاء من خلال اعتماد القنوات الرقمية والتفاعلية. ونحن مستمرون في إستثمار الكثير من الجهد والوقت والمال في أفضل التقنيات وأكثرها تطوراً وحداثة بما يسهم في إرتقاء التجربة المصرفية للعملاء الكرام ويساعدنا في تعزيز مستويات الكفاءة والفاعلية لأعمالنا".

وبهذة المناسبة، قال سعود خوري المدير العام لياس مول: "نحن سعداء بقيام بنك أبوظبي التجاري بافتتاح أول مركز لـ" يو بنك"(uBank) في ياس مول، حيث سيقدم هذا المركز المتميز الخدمات المصرفية الرقمية لجميع زواره. ونحن نتطلع باستمرار لتقديم مفاهيم حديثة من شأنها تحقيق تجربة تسوق فريدة ومتنوعة، كما أننا واثقون من أن يو بنك uBank سيقدم خدمات مصرفية مميزة."

يعد بنك أبوظبي التجاري في طليعة البنوك الوطنية التي تعتمد أحدث التقنيات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما وأن البنك كان أول بنك محلي يقدم تطبيق "ساعة أبل" الالكترونية. ومن بين الإبتكارات الأخرى التي أطلقها بنك أبوظبي التجاري، خدمة مضاهاة البصمة الصوتية (VoicePass) وخدمة القروض الشخصية للعملاء من خلال الحصول على موافقة مسبقة عبر الإنترنت من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة، علاوة على تسجيل الدخول عبر بصمة الإصبع على تطبيقات الهاتف المتحرك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية