YAS Mall

صباحاً -11 مساءً 10
ربيع الثاني 16 1441 - ربيع الثاني 27 1441


ينظم ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي، هذا الشهر باقة من الأنشطة الاحتفالية المميزة التي تضفي البهجة والفرح على أجواء العاصمة الإماراتية على مدى 12 يوماً، وذلك اعتباراً من 13 ولغاية 24 ديسمبر 2019، ويمكن لزوار ياس مول طوال هذه الفترة الاستمتاع بمختلف مفاجآت الموسم الشتوي من خلال باقة من العروض الترفيهية الفريدة التي تستضيفها يومياً ساحة تاون سكوير في ياس مول.

وسوف يحفل ياس مول بزينة أرض العجائب المكللة بطابع شتوي احتفالي، وذلك من خلال الديكورات المبهرة التي تعزز من روعة الأجواء الترفيهية وتجربة التسوّق التي يوفرها بأسلوب لا يضاهى، وبمجرد وصول الزوار إلى ياس مول، سوف يكون في انتظارهم شجرة عيد الميلاد المذهلة التي تمتد على ارتفاع طابقين، حيث يمكن للأطفال لقاء شخصية "سانتا كلوز" المحببة للأطفال والتحدث معه والتقاط أجمل الصور التذكارية، كما سوف تتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بباقةٍ متنوعةٍ من المساحات الترفيهية، مثل حوض الكرات والمنطقة المخصصة للّعب بالثلج، كما يمكن للأطفال والعائلة تزيين حلوى كعك الزنجبيل، والقيام بجولة ممتعة في سوق المأكولات الاحتفالية.

وسيحظى الأطفال بالكثير من المتعة والتشويق في المنطقة المخصصة لألعاب الواقع الافتراضي والتي تقدم مجموعة من الألعاب التفاعلية الجديدة كلياً، وسوف توفر المنطقة المخصصة لورش عمل الأطفال مساحة مكرسة لتعليم مهارات صنع بطاقات المعايدة الاحتفالية والأشجار ورجل الثلج، وتقديمها كهدية مميزة للعائلة والأصدقاء.

وسوف يكون زوار ياس مول على موعد مع لحظات فريدة خلال مرور الموكب الاحتفالي لدمى الجنود، حيث تتحول قصة جنود الشتاء الخيالية الشهيرة إلى شخصيات حقيقية تثري حماس الأجواء الشتوية الساحرة للمكان، ومع حركاتهم الراقصة على وقع قرع الطبول وجولة شخصيات القصص المبهجة بأزيائهم المميزة في جميع أرجاء المكان، ستتاح للزوار فرصة رائعة لالتقاط أروع الصور التذكارية كل 30 دقيقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض، مثل: تحسين وظائف الخدمة، وتمكينك من التنقل بين الصفحات بكفاءة، وتذكر الإعدادات التي تفضلها، وتحسين تجربتك بوجه عام. سياسة الخصوصية