Yas Mall

ياس مول يحتفل باليوم الوطني الـ 45 من خلال تنظيم أول مبادرة للمشي مخصصة للعائلات داخل المول

 

Wednesday, November 9, 2016

: يحتفل ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي باليوم الوطني الخامس والأربعين، وذلك من خلال تنظيم مبادرة للمشي لجميع أفراد العائلة لأول مرة داخل المول، واستضافة الأنشطة التراثية الشيقة التي تعكس تاريخ وعادات دولة الإمارات.

 

ويشجع ياس مول جميع أفراد الأسرة إلى الاهتمام بصحتهم البدنية وذلك من خلال تنظيم مجموعة من حصص اللياقة البدنية، والتي ستواصل انعقادها في ساحة تاون سكوير في المول، حيث بإمكان الزوار التحضير للمسيرة والاستمتاع بتجربة التسوق بطريقة صحية وممتعة.

 

ويقدم ياس مول حصصاً أسبوعية للياقة البدنية تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً، حيث تقوم مدربة محترفة بتدريب المشاركين في أيام الخميس، كما تقدم حصص نسائية خاصة بالسيدات كل اثنين، وحققت الحصص التي قدمها المول حتى الان اقبالاً ومشاركة رائعة والتي وصل عددالمشاركين فيها ما يقارب 1,000 مشاركا و مشاركة حتى الآن.

 

وستبدأ المسيرة عند الساعة الثامنة صباحاً في اليوم الوطني، حيث سيتمكن جميع المشاركين من التسجيل بدون أي رسوم   من خلال الموقع الالكتروني لياس مول www.yasmall.ae  أو عن طريق صفحة المول على الفيسبوك www.facebook.com/yasmallad حيث سيقوم المشاركون بالمشي لمسافة 10 كيلومتراً وهو ما يعادل حرق حوالي 300 سعرة حرارية وفقاً لدار النشر "هارفرد للصحة.

 

وقام ياس مول بدعوة مجموعات اللياقة البدنية الشهيرة في أبوظبي مثل “Run Like a Girl AD” و كذلك طلاب من أكاديميات الدار للمشاركة في المبادرة.

 

وستعقب مبادرة المشي العديد من الأنشطة والفعاليات التراثية الترفيهية التي تنظم من خلال ياس مول بالتعاون مع صندوق خليفة لتنمية المشاريع والتي تتضمن معرض الحرفيين، رسم ونقش الحناء، فرق العيالة التراثية وعرض الصقور.

العروض

لوكسيتان

لوكسيتان

1 ديسمبر
نعومي بالاس

نعومي بالاس

24 نوفمبر