Yas Mall

ياس مول يجذب كافة أفراد العائلة في سلسلة من الفعاليات المميزة خلال شهر مارس

 

Wednesday, March 11, 2015

أبوظبي، 11 مارس 2015: أطلق ياس مول، أبرز وجهات التسوق والترفيه في أبوظبي، سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تغطي مجالات الفنون والاستدامة والصحة. وتستهدف هذه الأنشطة، التي تقام على مدى شهر مارس الجاري، بشكل رئيسي فئة الطلاب في خطوة تهدف إلى تعزيز وعيهم بأهمية تعلم الفنون والحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

ويعد ياس مول أحد أكثر المراكز التجارية استدامة في المنطقة، ويلتزم بضمان مستقبل مستدام للعاصمة الإماراتية من خلال تصميمه الذي يعتمد أعلى المعايير العالمية في مجال الحفاظ على البيئة، والذي تكلل بحصوله على تصنيف درجتين ضمن نظام "استدامة" للتقييم بدرجات اللؤلؤ الذي يقيس مدى استدامة المباني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى صعيد مماثل، يعتمد ياس مول أفضل ممارسات التنمية المستدامة في مختلف جوانب تشغيله، بما في ذلك إجراءات التخلص من النفايات والتنظيف وتنسيق الحدائق. كما يضم المول حديقة خارجية تمتد على مساحة 116 ألف متر مربع والتي صممت بالاعتماد على معايير تضمن الحد من استهلاك المياه وتعد أكبر حديقة منسقة في الإمارات. وفي إطار التزامه بدوره في نشر ثقافة الاستدامة وتعزيز وعي الجيل الصاعد بأهمية الحفاظ على البيئة، دعا ياس مول 125 طالباً وطالبة من عدة مدارس في أبوظبي للتعرف على عملية إعادة التدوير والمشاركة في فعالية ممتعة لغرس الأشجار في ساحة "تاون سكوير" التي تعتبر قلب ياس مول ومركز العديد من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي أطلقه المول بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم وأكاديميات الدار.

و بهدف تشجيع الفنون و توفير تجربة تفاعلية وترفيهية للطلاب والأهالي، تضمنت الفعاليات التي نظمها ياس مول أنشطة فنية على مدى يومي عطلة نهاية الأسبوع، حيث شارك خلالها الطلاب بمسابقة ممتعة للرسم تبعتها سلسلة من ورشات العمل الفنية ومعرض استضافه عدد من الفنانين المحليين والإقليميين، والذين قدموا للزوار معلومات قيمة حول تقنيات وأساليب الرسم المختلفة.   

وبالتعاون من شرطة أبوظبي، شارك ياس مول في أسبوع المرور الخليجي السنوي بصفته راعياً رئيسياً للحدث الذي انطلقت فعالياته يوم 8 مارس تحت شعار "اختيارك يحدد مصيرك" بهدف تعزيز الوعي بالسلامة المرورية والمساهمة في تحقيق "الرؤية الصفرية 2030" الرامية إلى الوصول بعدد وفيات الحوادث المرورية إلى "صفر" بحلول العام 2030. ويوفر الحدث، الذي افتتحه سعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، للزوار نصائح ومعلومات هامة حول السلامة المرورية من خلال مجموعة من الأنشطة التوعوية والترفيهية، تتضمن محاكاة لحادث تحطم سيارة، ومعلومات توضيحية حول أجهزة الرادار الجديدة، ومعرض حول تاريخ شرطة أبوظبي، ونظام محاكاة الواقع الافتراضي، فضلاً عن كشف النقاب عن سيارة رولز-رويس فانتوم 2015، الإضافة الأحدث إلى أسطول سيارات شرطة أبوظبي. كما يمكن للزوار الاستمتاع بعرض خاص يقدمه فريق من إدارة التفتيش الأمني "K9" التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، يومي 10 و11 مارس، حيث يستعرضون خلاله جانباً من تدريباتهم المتميزة وقدراتهم البدنية العالية.

وفي إطار الأنشطة المجتمعية التي يستضيفها، يمكن لجماهير مهرجان سباق الألوان السنوي زيارة المول لاستلام تذاكرهم والتمتع بعرض مفعم بالألوان يقام لأول مرة في جزيرة ياس.

وفي معرض تعليقه على الفعاليات التي يستضيفها المول خلال شهر مارس، قال طلال الذيابي، رئيس إدارة المشروعات التطويرية في شركة الدار العقارية: "نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات التي من شأنها إثراء حياة المقيمين في دولة الإمارات وزوارها على حد سواء، حيث يستضيف ياس مول على مدار العام مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الشيقة والتي صممت خصيصاً للعائلات والزوار من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية. وسيتاح لزوار المول كذلك فرصة التمتع بباقة متنوعة من العروض، انطلاقاً من التزامه بتوفير تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها."

وشهد ياس مول منذ بداية العام 2015 افتتاح ثاني متاجر "هامليز" الشهيرة للألعاب في أبوظبي، والذي يمثل وجهة محببة لجميع أفراد العائلة. ولأجل الزوار الصغار، افتتحت منطقة الألعاب "فن ووركس" التي تعتبر أكبر منطقة لألعاب الأطفال من نوعها في الشرق الأوسط، وتوفر طابقين كاملين من الألعاب الشيقة والفعاليات الممتعة وألعاب الفيديو وورش العمل التعليمية بالإضافة إلى منطقة خاصة بالأطفال الصغار. كما تقدم المنطقة خدمات متنوعة تشمل الرحلات المدرسية المتخصصة والحفلات المصممة حسب الطلب وخيارات الطعام الملائمة للأطفال بالإضافة إلى صالة مخصصة للأهالي.  

العروض

لوكسيتان

لوكسيتان

1 ديسمبر
نعومي بالاس

نعومي بالاس

24 نوفمبر