Yas Mall

مستقبل أكثر خضاراً مع "ياس مول"

 

Tuesday, March 17, 2015

أبوظبي، 17 مارس 2015: استقبل "ياس مول" اليوم 125 طالباً وطالبة في يوم غرس الأشجار الذي تم تنظيمه بالتعاون مع "مجلس أبوظبي للتعليم" و"أكاديميات الدار"، ويهدف إلى توعية جيل الشباب حول أهمية إعادة التدوير ومراعاة البيئة.

 

أقيم الحدث في ساحة "تاون سكوير" في "ياس مول"، حيث قام طلاب المرحلة الابتدائية من مدارس اللؤلؤة و العين الدولية والمشرف و المنى و الظبيانية بغرس شتيلات في أوعية قابلة للتحلل وشاهدوا عرضاً تفاعلياً بيئياً ركّز على إعادة التدوير قدمته شركة "دولسكو"، المزوّد الرائد لحلول الموارد البشرية والخدمات البيئية. وشارك الأطفال أيضاً في مسابقات تفاعلية للفوز بجوائز مقدمة من متاجر عدة في المول و من ضمنها "هامليز" و"بيلد–ا-بير" و "دلسكو"، قبل تناول وجبة غداء شهية من "جامبا جوس".

 

ويعد "ياس مول" أكبر مشروع لتجارة التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة يحقق تصنيف درجتين ضمن نظام "استدامة" للتقييم بدرجات اللؤلؤ، وأكثر المراكز التجارية استدامة في المنطقة بفضل معاييره العالمية الصديقة للبيئة على صعيد التصميم والإنشاءات والتشغيل. ويضم "ياس مول"، وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الرائدة أكبر حديقة خارجية في دولة الإمارات تمتد على مساحة 116 ألف متر مربع وتحتضن 415813 نبتة، كما يتضمن أكثر من 57 شجرة طبيعية يزيد طولها على أربعة أمتار داخل المول، ليمنح زواره الشعور الرائع بالطبيعة في داخل المول.

 

وفي هذا السياق، قال طلال الذيابي، رئيس إدارة المشروعات التطويرية في شركة "الدار العقارية": "تعمل ’الدار العقارية‘ في إطار التزام منقطع النظير تجاه بناء مستقبل مستدام للعاصمة أبوظبي، إذ لا نكتفي بدمج الممارسات المستدامة في عملياتنا الإنشائية وحسب، بل وفي أنشطتنا المتعلقة بالمسطحات الخضراء والتنظيف وإدارة النفايات في ’ياس مول‘. وانطلاقاً من مكانتنا المتميزة كأحد أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نأخذ على عاتقنا مسؤولية تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة، والمساهمة في توعية الطلاب حول حماية البيئة". 

العروض

لوكسيتان

لوكسيتان

1 ديسمبر
نعومي بالاس

نعومي بالاس

24 نوفمبر