Yas Mall

ياس مول يختتم العام 2014 بعدد من الفعاليات الخيرية

 

Tuesday, December 23, 2014

أبوظبي: احتفالاً بنهاية عام حافل بالنجاح، استضاف ياس مول 27 طفلاً يتيماً بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر، في يوم كامل من المرح والترفيه والأنشطة المسلية عاش خلالها الأطفال تجارب لا تنسى. وتأتي هذه المبادرة الطيبة بعد ثلاث زيارات ناجحة شهدها المول خلال الشهر الجاري من قِبل أكثر من 50 طفلاً يعانون من التوحد من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وبهذه المناسبة، قال طلال الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار العقارية: "نحن فخورون بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، لسجلهم الحافل بالأعمال الإنسانية والمبادرات الخيرة تجاه المجتمع. لقد بدأنا برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية قبل مرور أقل من شهر على افتتاح المول، انطلاقاً من اهتمامنا بخدمة المجتمع التي نضعها على قمة أولوياتنا. وإننا في صدد استضافة العديد من الأنشطة والفعاليات خلال العام 2015 والتي تندرج ضمن برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، مع التركيز بشكل خاص على المبادرات المخصصة للأطفال والعائلات."

 

وفي إطار هذه المبادرة الخيرية، تعاون ياس مول مع عدد من أشهر العلامات التجارية الإقليمية والدولية، بما في ذلك "فن ووركس" و"فوكس سينما" ومطعم "جيراف" و"بيلد أبير ورك شوب"، و"هامليز" و "كاندي ليشوس" و"ذا توي ستور" لإشراك الأطفال في مجموعة من الأنشطة المسلية.

 

وانطلق يوم المرح في ياس مول بجلسة لعب على مدى ساعة كاملة في أكبر متجر "فن ووركس" في المنطقة، تعرّف خلالها الأطفال على مجموعة من الوجهات السياحية الجذابة، وخاضوا سلسلة من المغامرات المسلية واستمتعوا بألعاب الفيديو. وبعد استراحة الغداء في مطعم "جيراف"، الذي افتتح أول فرع له في أبوظبي بالقرب من تاون سكوير، تم اصطحاب الأطفال لمشاهدة فيلم "ذا بينجوينز أوف مدغشقر" في صالة السينما الفريدة المخصصة للأطفال من "فوكس سينما" التي توفر 20 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات.

 

وزار الأطفال في المحطة الأخيرة من هذه الرحلة الشيقة إلى ياس مول متجر "بيلد أبير ورك شوب"، حيث تمكنوا من صُنع ألعابهم المفضلة، وبعد ذلك تم منح الأطفال أكياساً مليئة بالهدايا المقدمة من كل من "كاندي ليشوس"، متجر الحلوى الشهير، و "ذا توي ستور"، أحد أشهر متاجر ألعاب الأطفال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ومتجر "هامليز" الذي يمتد على طابقين في "ياس مول" والمزمع افتتاحه في شهر يناير المقبل.

 

هذا وقد احتفل ياس مول بفصل الشتاء خلال شهر ديسمبر الحالي، عبر عدّة أنشطة ترفيهية مخصصة للعائلات والأطفال، كان من ضمنها فعالية (أي-ويش هاوس)، حيث سجلّ زوار مركز التسوّق أسماء السلع التي يتمنون الفوز بها من متاجر مختارة في ياس مول، ليحظوا بفرصة تحقيق أمنياتهم. كما أتيح أمام المتسوقين فرصة استعراض مهاراتهم في التزلج على حلبة التزلج على الجليد في ياس مول، فضلاً عن الاستمتاع بمناظر وأنشطة مستوحاة من فصل الشتاء.

 

وبهدف تمكين الزوار من مشاركة اللحظات السعيدة مع عائلاتهم وأصدقائهم في ياس مول، تم إطلاق حملة (#ExperienceYasMall) التفاعلية على صفحات الإنترنت، حيث يتمكن زوار المول من التسجيل على الموقع الإلكتروني http://experience.yasmall.ae، ومشاركة صورهم الإبداعية ليحظوا بفرصة أخرى للفوز بجوائز متعددة في سحوبات أسبوعية وشهرية. هذا وقد استقطب ياس مول بالفعل الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عددهم إلى ما يزيد عن 125 ألف متابع على كل من "فايسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

العروض

فيكتورياز سيكريت

فيكتورياز سيكريت

22 يناير
مولتون براون

مولتون براون

11 يناير
بي إتش إس

بي إتش إس

26 ديسمبر