Yas Mall

ياس مول يسلط الضوء على أهمية ترشيد استهلاك الطاقة خلال ساعة الأرض

 

Thursday, March 17, 2016

وخلال فعاليات ساعة الأرض هذا العام، سيقوم ياس مول بإطفاء الأنوار في أرجاء مختلفة ابتداءً من الساعة 8:30 مساء وحتى الساعة 9:30 مساء يوم 19 مارس. كما سيقدم المول أنشطة عديدة للزوار مثل "كشك الصور المضيئة في الظلام" والتي ستوفر للعائلات فرصة رائعة لأخذ صور تذكارية مميزة خلال ساعة الأرض. وبالتعاون مع المعهد البترولي في أبوظبي، سيستضيف ياس مول طلاب من المعهد للقيام بمشروع جامعي مميز، حيث سيقوموا بعرض مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة عن الاستهلاك الرشيد للطاقة.

 

ومنذ افتتاحه، أثبت ياس مول نفسه كوجهة رائدة في مجال الاستدامة حيث يعتبر ياس مول أكبر مجمع تجاري يحصل على  درجة اللؤلؤتين من برنامج "استدامة" البيئي في الإمارات. وقام المول بالعديد من المبادارات الخاصة بالاستدامة، من ضمنها تحويل أكثر من 1.2 مليون كيلوغرام من النفايات. ومنذ بداية العام الجاري، أصبح ياس مول أول مركز تجاري في المنطقة ليستضيف سيارة يتم شحنها كهربائياً، من طراز «بي ام دبليو ووال بوكس برو» ، والتي تقدم للمستهلكين طريقة صديقة للبيئة لشحن السيارات بطاقة نظيفة.   

 

وفي شراكة مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية، أطلق ياس مول مبادرة السباق الأخضر الكبير، والذي شمل العديد من الشراكات التي تنافست ضد بعضها البعض في سباق حول المول، بهدف زيادة التوعية حول أهمية الحفاظ على البيئة وحماية الحياة الفطرية. 

العروض

هوم سنتر

هوم سنتر

25 يناير