Yas Mall

ياس مول يقدم فعاليات ومفاجئات رائعة احتفالاً برأس السنة الصينية

 

Monday, January 18, 2016

يستضيف ياس مول، الوجهة الرائدة في مجال التسوق والمطاعم والترفيه، سلسلة من الاحتفالات الرائعة في شهر فبراير تزامناً مع رأس السنة الصينية، حيث سيقدم المول العديد من الفعاليات الشيقة لجميع زواره، المقيمين منهم والسياح. وسيقوم السفير الصينى "تشانغ هوا" بافتتاح الفعاليات المستوحاة من التراث الصيني العريق، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة المميزة.

 

وستبدأ هذه الفعاليات العائلية يوم 4 فبراير وحتى 8 فبراير 2016، حيث ستضم تشكيلة من العروض الرائعة لتبهر الزوار من جميع الأعمار والثقافات، مع عروض حصرية تقدم لأول مرة في دولة الإمارات مقدمة من قبل راقصون محترفون، بالإضافة إلى زينة من التراث الصيني وحديقة رائعة تضم "شجرة الثروة" والتي تحاكي شجرة الكرز الذي يُعتقد أنها تجلب الحظ الجيد في الصين. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من خلال عرض "تسوق واربح" ، حيث يوفر المول فرصة للربح بجوائز عديدة عند قيامهم بالتسوق بقيمة 300درهم من المتاجر المشاركة، مع فرصة لربح جائزة كبرى بقيمة عشرة ألاف درهم. وسيقدم المول أيضاً مسابقات خاصة عبر صفحاته على الفايسبوك والانستغرام مع فرصة لربح المزيد من الجوائز والتجارب المميزة.

 

وفي هذه المناسبة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية: "نحن نتطلع إلى الترحيب  بجميع الزوار للاستمتاع بفعالياتنا المميزة على مدار العام، ومنها رأس السنة الصينية. وتقام هذه الفعاليات كجزء من جهودنا لتوفير تجارب فريدة وحصرية لجميع الزوار، ومن ضمنهم المجتمع الصيني في الإمارات. ويواصل ياس مول العمل دوماً على تقديم فعاليات وأنشطة ترفيهية وثقافية تناسب جميع فئات العائلة، والتي تهدف إلى الترابط بين الثقافات والاحتفال بتعددها في دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

ولتقديم تجربة مميزة، يقدم ياس مول فعاليات متعددة تضم عروض الكونغ فو وعروض بهلوانية مميزة، بالإضافة إلى موسيقى الطبول الصينية في ساحة تاون سكوير في المول. وسيتم تزيين المركز بالفوانيس الصينية الحمراء التقليدية والذي يعتقد في الصين أنها يجلب الحظ والغنى، مع ركن خاص للتصوير لفرصة التقاط صور تذكارية فريدة من نوعها مع جميع أفراد العائلة والأصدقاء.

 

ولتعريف الزوار المزيد عن الثقافة الصينية، سيقدم ياس مول لزواره ورش للكتابة بالخط الصيني وورش عمل لصنع الفانوس الصيني حيث يمكن للزوار الحصول على مصنوعات يدوية مميزة، بالإضافة إلى ورش خاصة بالأطفال لضمان تجربة تسوق وترفيه رائعة لجميع أفراد العائلة طوال عطلة نهاية الإسبوع.

 

وسيقدم ياس مول لزواره العديد من الفعاليات المميزة شهرياً على مدار العام، لتمتع جميع  الأعمار والثقافات والأذواق بتجارب مميزة وأنشطة فريدة تتموحر حول التراث والفنون والأزياء والرياضة والاحتفالات العائلية.

 

العروض

لوكسيتان

لوكسيتان

1 ديسمبر
نعومي بالاس

نعومي بالاس

24 نوفمبر