Yas Mall

ياس مول يُشرك الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالاته بالعيد الأول

 

Thursday, November 12, 2015

عقد ياس مول شراكة مع عدد من المؤسسات في دولة الإمارات، لتصل احتفالاته بعيده الأول إلى أكثر من 100 طفل في مدينة خليفة الطبية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، في خطوة تهدف إلى تقاسم المرح والأوقات الممتعة مع الأسر والأطفال بمختلف احتياجاتهم.

 

وزار عدد من أفراد الفريق الإداري في ياس مول، ترافقهم شخصية ألعاب "هامليز"، في جناح الأطفال بمدينة خليفة الطبية، حيث ساهمت الزيارة في رفع معنويات الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم فيما استمتعوا بمحتويات سلال الهدايا التي حفلت بالأطايب والهدايا التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم. كما دعا ياس مول أطفال من فرع أبوظبي لجمعية الإمارات لمتلازمة داون، للاستمتاع بيوم من المرح في المول، إلى جانب وجبة لذيذة من مطاعم ماكدونالدز وساعات من اللعب والترفيه في مدينة "فن ووركس".

 

في هذا السياق قال السيد سعود خوري، نائب المدير العام في ياس مول: "تشرفنا بالشراكة مع مؤسسات رائدة مثل مدينة خليفة الطبية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، بهدف دعم الأسر وإسعاد الأطفال على اختلاف أعمارهم واحتياجاتهم. كان العطاء ولا يزال واحداً من أهم أولوياتنا، ونتطلع إلى الاحتفال بعيدنا الأول مع الأسر والأطفال من خلال عدد من النشاطات المثيرة التي أعددناها له".

 

 الجدير بالذكر أن ياس مول، وخلال عامه الأول، استضاف وشارك في العديد من الأنشطة التي ساهمت في تأكيد وعيه الاجتماعي ودوره في المجتمع. فقد دعا المركز الأطفال الأيتام من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي للتمتع بالانشطة الترفيهية وحقائب الهدايا في رمضان والأعياد، كما تضافرت جهوده مع مجلس أبوظبي للتعليم وأكاديميات الدار في مارس 2015 من أجل مستقبل أخضر، حيث استقبل 125 تلميذاً في فعالية لزراعة الأشجار في "تاون سكوير". وتضمنت الفعالية مشاركة طلاب المدارس الابتدائية في زرع شتلات الأشجار في أوعية قابلة للتحلل الحيوي، وشاهدوا عرضاً تفاعلياً عن البيئة، تحدث عن أهمية إعادة التدوير والاهتمام بالبيئة. 

العروض

مولتون براون

مولتون براون

11 يناير
بي إتش إس

بي إتش إس

26 ديسمبر
اسبينال اوف لندن

اسبينال اوف لندن

26 ديسمبر