Yas Mall

تحدد سياسة الخصوصية القواعد والأنظمة التي تحكم كيفية استخدام شركة الدار العقارية شركة مساهمة عامة وحمايتها لأي معلومات يقوم مستخدمو هذا الموقع الإلكتروني بالكشف عنها.

تلتزم شركة الدار العقارية بضمان أن خصوصية المستخدم محمية. قد نقوم بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر من خلال تحديث هذه الصفحة

المعلومات التي نجمعها

قد نقوم بجمع المعلومات التالية:

  • الاسم
  • معلومات الاتصال بما في ذلك رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني
  • المسمى الوظيفي وطبيعة العمل
  • معلومات أخرى ترتبط بالاستفسار أو طلب المعلومات الذي أرسلته
  • رقم الشقة ورسوم الخدمة
  • طريقة الدفع التي تفضلها

ماذا نفعل بالمعلومات التي قمنا بجمعها

نحن نطلب هذه المعلومات لكي نفهم حاجاتك ونمنحك أفضل المعلومات التي تلبي متطلباتك، وبالتحديد للأسباب التالية:

  • إدارة دفعات رسوم الخدمة المترتبة عليك
  • إرسال تحديثات الأخبار عند الطلب
  • قد نستخدم المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا
  • باستخدام العنوان الذي قدمته لنا، قد نرسل رسائل إلكترونية بشكل دوري للتعريف بالمنتجات الجديدة أو العروض الخاصة أو أي معلومات أخرى نعتقد بأنك ستكون مهتم بمعرفتها.

الأمن

نحن ملتزمون بضمان أمن معلوماتك وبياناتك. وبغية الحيلولة دون وقوع أي استخدام أو إفصاح غير مرخص به، فقد أرسينا مجموعة من الإجراءات الفعلية والإلكترونية والإدارية المناسبة لحماية المعلومات التي نقوم بجمعها عبر الموقع.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط أو ما يعرف بـ "كوكيز" هي عبارة عن ملف صغير يرسل طلب إذن للدخول إلى القرص الصلب في حاسوبك الخاص. بمجرد موافقتك على طلب الدخول، تتم إضافة الملف بحيث يساعد على تحليل حركة مرور البيانات الإلكترونية أو إعلامك عند زيارة موقع معين. تتيح ملفات تعريف الارتباط للتطبيقات الإلكترونية إمكانية الاستجابة لك كفرد، وبالتالي تتمكن التطبيقات من تخصيص عملياتها بحيث تناسب احتياجاتك وما تحب أو تكره من خلال جمع معلومات عن تفضيلاتك وتذكرها.

نستخدم ملفات سجل حركة مرور البيانات لتحديد الصفحات التي تستخدمها باستمرار؛ مما يتيح لنا إمكانية تحليل البيانات المرتبطة بحركة مرور البيانات على الصفحة الإلكترونية وتحسين موقعنا بحيث يتناسب مع حاجات عملائنا. إن استخدامنا لهذه المعلومات يقتصر على التحليل الإحصائي فقط ومن ثم يتم حذف البيانات من النظام.

عمومًا، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على أن نضع بين يديك موقع إلكتروني أفضل وذلك من خلال تمكيننا من رصد الصفخات التي تجدها مفيدة وتلك التي لا ترغب بزيارتها مرة أخرى. ليس بإمكان هذه الملفات أن تصل بأي شكل من الأشكال إلى حاسوبك أو أي معلومات عنك عدا تلك التي اخترت الكشف عنها بنفسك.

أمامك الخيار في أن توافق أو ترفض ملفات تعريف الارتباط، مع العلم بأن معظم برامج تضفح الإنترنت توافق على دخول هذه الملفات بشكل تلقائي. ولكن، يمكنك تعديل إعدادات المتصفح الخاص بك لرفض هذه الملفات متى رغبت بذلك، وقد يحول ذلك دون الاستفادة الكاملة من الموقع الإلكتروني.

روابط لمواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع أخرى ذات صلة. مع ذلك، عليك الأخذ بعين الاعتبار أنه بمجرد استخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا لا نعد ذوي سلطة أو سيطرة في تلك المواقع الأخرى. بناء على ذلك، فنحن لا نتحمل أي مسؤولية عن حماية أو خصوصية أي معلومات تقوم بالكشف عنها خلال زيارتك لتلك المواقع التي لا تحكمها سياسة الخصوصية هذه. عليك أخذ الحيطة والحذر والبحث عن بيان سياسة الخصوصية في الموقع الذي تزوره.

الرقابة على معلوماتك الشخصية

لن نقوم ببيع أو نشر أو تأجير معلوماتك الشخصية لطرف ثالث ما لم نحصل على إذن منك أو بناء على أمر بموجب القانون أو ما شابه ذلك.

في حال اعتقدت بأن أي معلومات تخصك لدينا غير صحيحة أو غير كاملة، سنقوم فورًا بتصحيح أي معلومات نجد أنها خاطئة.

العروض

لوكسيتان

لوكسيتان

1 ديسمبر
نعومي بالاس

نعومي بالاس

24 نوفمبر