أمورينو

 

ولدت علامة "أمورينو" عام 2002 على يد صديقا الطفولة كريستيانو سيريني و باولو بيناسي

يتجلى شغف مؤسسا "أمورينو" في القيم التي وضعاها منذ البداية: معايير صارمة للالتزام بالجودة والتناسق والمتعة والنكهة اللذيذة إضافة إلى الأجواء المريحة. يقول باولو بيناسي: "هدفنا هو تحضير بوظة لذيذة ضمن أعلى معايير الجودة بحيث تكون تعتمد قدر الغمكان على النكهات الطبيعية عن الألوان والمنكهات الصناعية". 
في وقت قصير، حقق المتجر نجاحًا كبيرًا مما حمل المؤسسان على إنشاء فروع جديدة في مختلف أنحاء باريس حتى أصبحت الحشود المصطفة أمام محلات "أمورينو" جزءًا لا يتجزأ من صيف العاصمة الفرنسية. 
يقول كريستيانو سيريني: "أكثر ما يشعرني بالسعادة والرضا هو أن أمنح الناس فرصة لاستكشاف سحر البوظة الإيطالية الأصيلة والتي تعتبر جزءًا من وطني وثقافتي الأم، وهذا هو ما تجسده "أمورينو".
يبدأ ابتكار كل نكهة جديدة من نكهات البوظة باختيار المكونات الرئيسية؛ وهو ليس بأمر سهل حيث يتطلب قدر عال من الصبر والمهارة وهذا ما يتمتع به طهاتنا المدربين. أهم ما يميز أمورينو هو أننا ندرك مدى حساسية العملية حيث نعرف تمامًا ما يجب فعله لصنع أفضل بوظة على الإطلاق وعدم الاستعجال وإفساد الأمر. في كل وصفة جديدة، نبذل أقصى ما في وسعنا لتعزيز النكهة والطعم، كيف؟ من خلال استخدام منتجات عضوية وطبيعية والحصول على أفضل المكونات مباشرة من موردين موثوقين وضمان أننا نشرف بأنفسنا على كل مرحلة من مراحل الإنتاج. 
في عام 2005، تمكن كريستيانو سيريني و باولو بيناسي من مركزة إنتاج البوظة مما سمح لهم بالمزج بين درايتهم الواسعة وأحدث التقنيات بدءًا من ألواح الرسم وصولًا إلى عملية الإنتاج الفعلية. 
 
 
     

    http://www.amorino.com/

    العروض


    لا يوجد العروض