إكسبريس

 

توفر علامة "إكسبريس" الأزياء المثالية المفعمة بالأناقة والإثارة لأيام العمل وعطلات نهاية الأسبوع وأوقات التنزه، وتقدم أحدث التشكيلات للشباب والشابات الحريصين على مواكبة آخر صيحات الموضة. بدأت مسيرتنا منذ أكثر من ثلاثين عاماً على سبيل التجربة، لتأتي بمثابة امتداد لمفهوم ناجح آخر في عالم التجزئة، ولم يكن أمامنا سوى الفرصة التي سارعنا إلى اغتنامها آنذاك.

لا نزعم أننا مخترعون، فهناك قلة من هؤلاء في عالم الموضة اليوم، ولسنا بمقلدين لأن هذا أمر في غاية السهولة. نحن في "إكسبريس" مبدعون بكل معنى الكلمة، ونستقي الإلهام وصيحات الموضة من جميع أنحاء العالم، ونقدمها بأسلوب "إكسبريس" المتفرد. ولذلك أصبحنا اليوم وجهة مفضلة لأحدث الصيحات.

تعد علامة "إكسبريس" متجراً متخصصاً لبيع الملابس والاكسسوار للعلامات النسائية والرجالية، وتستهدف الزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاماً. تتمتع العلامة بخبرة تزيد على 30 عاماً في تقديم مزيج متميز من الأزياء والجودة للمناسبات المتنوعة بقيمة تلبي احتياجات الأزياء لملابس العمل والملابس غير الرسمية وأزياء الجينز وتلك المناسبة للتنزه. وتشغل العلامة حالياً أكثر من 600 متجراً تتوزع على مراكز التسوق التي تشهد إقبالاً واسعاً، ومراكز الأزياء والشوارع حول العالم، بما في ذلك 12 متجراً في منطقة الشرق الأوسط. 

 
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
 

+97124926569

chaminda.janaka@alshaya.com

www.express.com

العروض


لا يوجد العروض