فرانكلين أند مارشال

 

تأسست "فرانكلين أند مارشال" في العام 1999 بفكرة ابتكرها اثنان من رواد الأعمال الشباب وهما جوزيبي ألباريلي وأندريا بينسيرو، وقد أصبحت اليوم ذات شهرة واسعة بتصاميمها الكلاسيكية المستوحاة من الجامعات.

ففي نظر "فرانكلين أند مارشال"، تشير كلمة ’كلاسيكية‘ إلى البحث المستمر عن نمط اللباس والطابع الشخصي للتعبير عن هوية الإنسان، إذ يصبح القميص أو السترة بمثابة ذكرى للحظة في حياة الإنسان، ومادة تزيد قيمتها مع مرور الوقت، تماماً مثل النبيذ الجيد. وكان تقديم السترة بمثابة مصدر إلهام لما أصبح اليوم فكرة واسعة النجاح ناجحة، ألا وهي استقدام أزياء الجامعات الأميركية إلى إيطاليا.

تعزو الشركة، التي تتخذ من فيرونا مقراً لها، الفضل بجزء من نجاحها إلى التفاني المستمر تجاه الجودة والأصالة. ويتمتع اختيار اسم العلامة بأهمية خاصة، إذ أن "فرانكلين أند مارشال" كان اسماً لواحدة من أقدم الجامعات في الولايات المتحدة.

ومنذ البداية، تمثَّل هدف هذه العلامة في إعادة إحياء أزياء الجامعات الأمريكية، وأصبحت اسماً رائداً بين الذين يتطلعون إلى الماضي القريب بحثاً عن نجومهم، وتلهمهم القيم نفسها مثل الحرية واحترام الإنسان لأخيه الإنسان ورعاية البيئة من حولنا. 

 
     

    +97125651363

    العروض


    لا يوجد العروض