هاماك

 

تأسست هاماك في العام 1999 لتوفر مجموعة متنوعة ومتميزة من ملابس بحر التي تلاءم جميع أفراد العائلة. وتساهم هاماك في تعزيز العلاقة الأبوية بين الأب وإبنه بفضل مجموعة فيلبروكان الرائعة لسراويل السباحة، كما ستكتشف السيدات القطع النسائية العصرية من الماركات الأوروبية والبرازيلية مثل شيا، وميلسا أوداباش، وريبيكا، وإيريس، وبان دو سوكر، وماريتيما، وشي بيتش وير. 

توفر هاماك مجموعة متكاملة من أحذية الشاطئ من العلامة التجارية البرازيلية المعروفة هافايانس، فيما تضم مجموعة أزياء البحر أفضل القبعات الباناميّة من العلامة التجارية إيكوا أندينو، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من حقائب وسلال الشاطئ. ونأمل أن يستحوذ قسم الأطفال الجديد المخصص للصغار من عشاق الشاطئ على إعجاب الآباء والأمهات، والذي يقدم أعلى مستويات الجودة من ملابس السباحة التي تحمي من أشعة الشمس وملابس السباحة الواقية مثل العلامتين التجاريتين "فور بي بي تو" و"سويم تراينر". كما خصصنا مساحة لطاولة مجوهرات ماربيلا باريس التي تضم الأوشمة القابلة للاستخدام مرة أخرى والمصممة وفق أحدث صيحات الموضة، ونوفر أيضًا مجوهرات فريدة من نوعها تليق بأزياء البحر التي تشكل سابقة من نوعها  نتيجة التعاون الحصري مع مصممة المجوهرات ماغدا تي المقيمة في لندن. 
 
هاماك هي سفيرة الراحة والتألق اللذين توفرهما المنتجعات، فهي تبني جسورًا بين ثقافات الأزياء وتقدم أفضل المنتجات لعملائها بهدف تزويدهم بإطلالة أنيقة وكاملة وهم على شاطئ البحر. تفضلوا بزيارتنا واكتشفوا جنة ملابس البحر للأسرة بأكملها.
 
 
 
     

    +97125651224

    www.hamacdubai.com

    العروض


    لا يوجد العروض