مكياجي

 
تأسست مجموعة كمال عثمان جمجوم في العام 1987 بعد حصولها على واحد من أواائل الامتيازات من شركة "ذا بودي شوب". ومنذ ذلك الوقت، نمت المجموعة لتصبح صاحبة الامتياز ومانحة الامتياز ومؤسسة مستقلة بحد ذاتها. واليوم، يزيد عدد متاجر المجموعة على 500 متجر يعمل فيها حوالي 2500 مختص من 50 جنسية حول العالم يقدمون خدماتهم وخبراتهم عبر سبع دول. ومع حرصنا الدائم على استكشاف أسواق جديدة وتوسيع نطاق تواجدنا، فإن هذه الأرقام ستنمو أكثر وأكثر. 
 
تعتبر مكياجي واحدة من علامات الجمال الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط؛ فمنذ إطلاقها في العام 1999 وحتى اليوم أصبحت تمتلك 200 متجرًا موزعين في أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان والكويت وليبيا. وقد كان العام 2009 بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لمكياجي حيث حصلت على المرتبة 29 ضمن أفضل 40 علامة تجارية عربية بحسب إحصاءات فوربس؛ الأمر الذي يشكل إنجازًا هائلًا لعلامة لم يمض على تواجدها أكثر من عشر سنوات. 
 
إن ما وصلنا إليه من مكانة ريادية كواحدة من أبرز علامات مواد التجميل في الشرق الأوسط لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة العمل الدؤوب والحرص على توفير منتجات عصرية وشابة يملؤها الابتكار والمتعة. نضع بين يدي عملائنا مجموعة واسعة من الماركات الأوروبية المرموقة في مجال مستحضرات التجميل التي تلبي كافة الحاجات. تتضمن منتجات مكياجي مستحضرات التجميل والمكياج والعطور وأدوات المكياج. وما يعطينا هذا الطابع الخاص بالندرة والتميز هو تلك المنتجات ذات النطاق المتكامل وإيماننا الكامل بأن كل فتاة تتمتع بالجمال. 
 
 
     

    +97125650479

    +97125650275

    http://www.mikyajy.com/

    العروض


    لا يوجد العروض