فيرجن ميجا ستور

 
تعد سلسة محلات فيرجن ميجا ستور المزود الرائد عالميًا في مجال الترفيه بالتجزئة نظرًا لانتشارها الواسع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط حيث تضم أكثر من 14 متجرًا. منذ تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة عام 2001، وضعت الشركة نصب أعينها هدفًّا واضحًا بتوسيع نطاق تواجدها في الشرق الأوسط وتعزيز منتجاتها المختارة لتلبية الطلب المتنامي الذي بات ملموسًا في المنطقة. 
 
تعد محلات فيرجن ميجا ستور محطة واحدة للتسوق تغطي كل ما تحتاجه من مواد ترفيهية لا تقتصر على الموسيقى والأفلام فقط. وتقدم أيضًا تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو والكتب والإلكترونيات واجهزة الوسائط المتعددة والألعاب والإكسسوارات وأجهزة الحاسوب والذاكرة وغيرها الكثير. 
 
نجحت فيرجن ميغا ستور بابتكار بعدًا جديدًا لعالم الترفيه وذلك من خلال تقديم خدمات تتناسب مع الثقافات المحلية عبر الأنشطة والفعاليات الداعمة للفنانين المحليين في كل سوق تتواجد فيه. ولذلك، فنحن نجسد اسمًا عالميًا بنكهة محلية. 
 
من خلال تجربة التسوث الفريدة من نوعها، تشكل متاجر فيرجن ميجا ستور الوجهة الأمثل لمن يبحث عن المواد الترفيهية سواء للشباب أو لمن يملكون قلب الشباب. ومن خلال عملها الدائم في رعاية أبرز الفعاليات الترفيهية التي تقام في الشرق الأوسط، فإن دعم فيرجن ميجا ستور وشراكتها لا تتسم بالابتكار والتفاعلية فحسب؛ بل إنها تمتلك حدة تنافسية عالية أيضًا. وهناك سبب جيد لذلك وهو أننا نملك التوليفة الصحيحة التي تناسب الفئات المستهدفة التي تزور محلاتنا كل يوم. سواء كنت تبحث عن تذكرة لحفل ما أو سلغة لأحد الفنانين، فإن فيرجن ميغا ستور هو المكان المنشود. 
 
     

    025651319

    http://www.virginmegastore.me/

    العروض


    لا يوجد العروض