بي سي بي جي ماكزاريا

 

تجتاح تصاميم مجموعة "بي سي بي جي ماكس مارا" العالم بمجموعتها المتميزة وزبائنها المخلصين وتواجدها في مختلف أنحاء العالم. لقد تطور دار الأزياء هذا ليصبح واحدًا من أشهر الأسماء في عالم الأزياء اليوم

تُجسد مجموعة بي سي بي جي ماكس مارا التي تأسست عام 1989 قصة حياة رجل واحد هو المؤسس والمصمم والرئيس والرئيس التنفيذي ماكس أزريا. بعد سنوات من النجاح والتألق في عالم تصميم الأزياء النسائية في باريس ولوس أنجلوس، قرر أزريا السعي وراء حلمه بإطلاق دار للتصميم تحاكي تطلعات المرأة العصرية وهكذا ولد اسم بي سي بي جي ماكس أزريا. 
كان مفتاح النجاح الذي رافق أزريا طوال مسيرته هو مقدرته على إثراء فكره المبدع وفي الوقت نفسه توظيف مهاراته على مستوى التجارة والأعمال. ومع إطلاق بي سي بي جي ماكس أزريا، تمكن المصمم من إدراج لمسات جديدة على التصاميم تعتمد على أعلى معايير الجودة والأناقة المعاصرة بأسعار مناسبة. نتيجة لذلك، أصبح أزريا عضوًا في مجلس مصممي الأزياء الأمريكي في عام 1998.
في عام 1991، انضمت لوبوف أزريا، الرئيس الإبداعي لمجموعة بي سي بي جي ماكس مارا وزوجة أزريا إلى الشركة وتقلدت منصب المدير الإبداعي في عام 1996.  في ظل إدارة لوبوف، أصبحت بي سي بي جي ماكس أزريا واحدة من أبرز دور تصميم الأزياء بتقديم تشكيلة واسعة من الأزياء المتخصصة للمناسبات وفساتين الحفلات والملابس الرياضية وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والأحذية والقبعات وملابس السباحة. تقديرًا لإنجازاتها في قيادة قسم التصميم والابتكار، انضمت لوبوف أزريا إلى مجلس مصممي الأزياء الأمريكي في عام 2010. 
 
 
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
 

+97125650635

http://www.bcbg.com/

العروض


لا يوجد العروض