ألفورنو

 

تعتبر "ألفورنو" بمثابة جوهرة في فنون الطهي الإيطالية التقليدية المستمدة من مختلف أنحاء إيطاليا والتي تتسم بطابع أصيل يشعرك وكأنك تأكل في منزلك. استمتع بهذه المنتجات اللذيذة بدءًا من المعركونة المعدة محليًا إلى البيتزا المخبوزة في الفرن الخشبي لإضفاء نكهة فريدة من نوعها.  

استمتع بتناول أشهى وجبة في "ألفورنو" حيث الأجواء الريفية الهادئة والتصميم الذي يمزج ما بين بلاط الطين الأصلي والمصابيح المغطاة بسلال مقلوبة والفخار الإيطالي المعروف بألوانه المميزة وبالطبع الفرن الخشبي. يتوج هذا المزيج الإطلالة الخلابة على شلال ماء في الهواء الطلق والنوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف. أما المطبخ المفتوح؛ فيمنحك فكرة وافية عن فنون الطهي الإيطالية الصاخبة لترتسم في مخيلتك صورة إيطالية تكاد تلمس الحقيقة. 
يقدم مطعم "ألفورنو" قائمة طعام خيالية مستوحاة من قلب إيطاليا؛ حيث الأطباق الأصيلة والكلاسيكية المعدة على يد شيف ألفورنو الإيطالي البارع. تتضمن قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من المأكولات التقليدية كالشوربات والسلطات والمقبلات والريزوتو والمعكرونة. 
يمزج ألفورنو ما بين التقاليد والتوازن والبساطة؛ وهذا هو سر نجاح المطبخ الإيطالي
 
 
     

    +97124926641

    Alforno.yasmall-UAE@alshaya.com

    العروض


    لا يوجد العروض

Al Forno


AL FORNO, a gem in Italian dining offers traditional, authentic and hearty home-style cuisine from across the length and breadth of Italy, from the simple pleasures of fresh homemade pastas to pizzas baked using an original wood-fired oven for a most unique flavour.

The Italian countryside ambience of AL FORNO combines original terracotta tiles, inverted basket lampshades, Italian ceramic pottery and a traditional wood fired oven, with a breath taking view of the water fountain and open skies, through expansive floor-to-ceiling windows. The open kitchen provides an interesting glimpse of the hustle and portrays true Italian spirit.

AL FORNO offers an imaginative menu from the heart of Italy. AL FORNO's Italian chef has drawn on his roots to create classic and authentic dishes. A diverse range of menu selections includes traditional delicacies such as soups, salads, appetizers, risottos and pastas.

AL FORNO blends tradition, balance and simplicity - the key to true Italian cuisine.




    No offers available for this shop.