سنتر بوينت

 

يحتضن متجر "سنتربوينت" أربع علامات تجارية عالمية تحت سقف واحد؛ حيث يمثل استراتيجية مجموعة لاندمارك القائمة على تعزيز مجموعة من العلامات التجارية وهي "بيبي شوب" و "شو مارت" و "سبلاش" و "لايف ستايل" كلها تحت هوية واحدة. وبهذا، تمثل محلات سنتربوينت محطة واحدة للتسوق لجميع أفراد العائلة 

بعد إطلاق أول متجر له في الكويت عام 2005، يوجد اليوم 110 متجر سنتربوينت في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر والأردن ومصر وليبيا ولبنان. يعتبر سنتربوينت أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في المنطقة بأكثر من 5 مليون قدم مربع من مساحات التسوق في عشرة دول. 
أهم المزايا المحققة من هذا التقارب بين العلامات التجارية هي التصميم المعزز وتجربة التسوق المثيرة للزبائن حيث يقدم سنتربوينت منتجات ذات قيمة عالية بأسعار مناسبة ضمن أجواء ممتعة لكل أفراد العائلة. باتت هذه التجربة عنصرًا من عناصر تشكيل تصورات المستهلكين مما زاد من قيمة العلامة ومهّد الطريق للمزيد من النمو والازدهار في قطاع التجزئة مستقبلًا. 
يعتبر سنتربوينت ياس مول من أكبر المتاجر بمساحة 67.000 قدم مربع كما يتسم بالتصميم المميز الذي يهدف إلى منح المستهلك تجربة التسوق الفائقة. هذا ويحتضن المتجر منطقة مخصصة للألعاب وغرفة للأمهات ومنطقة خاصة لخدمة العملاء. 
https://www.facebook.com/CentrepointME
https://twitter.com/CentrepointME
http://instagram.com/centrepointme
 
 
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
 

+97125651484

Info.centrepoint@landmarkgroup.com

www.centrepointstores.com

العروض


لا يوجد العروض

With four great brands in one destination, Centrepoint represents the Landmark Group’s strategy to synergize its core retail concepts, Babyshop, Shoe Mart, Splash, and Lifestyle, under one identity, thereby projecting a ‘single destination shopping experience for the entire family’.

First launched in Kuwait in 2005, Centrepoint already has 110 stores across UAE, Saudi Arabia, Kuwait, Oman, Bahrain, Qatar, Jordan, Egypt, Libya and Lebanon. Today, it is the largest fashion retailer in the region with over 5 million sq. ft. of shopping space across 10 countries

The most visible benefit of this convergence has been the enhanced design and stimulating shopping experience for consumers. Centrepoint offers the same great value for money in a visually exciting destination for the whole family. It is shaping consumer perceptions, increasing brand worth and fuelling future growth for the group in the mid market retail section.

Centrepoint’s Yas Mall store is one of the largest stores with 67,000 sq.ft. area with a customer friendly layout aimed at providing an ultimate family shopping experience. Customer oriented facilities like play area, mother's room and a dedicated customer service area.




  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image
  • Thumb Image






23 October