مكياجي

 
تأسست مجموعة كمال عثمان جمجوم في العام 1987 بعد حصولها على واحد من أواائل الامتيازات من شركة "ذا بودي شوب". ومنذ ذلك الوقت، نمت المجموعة لتصبح صاحبة الامتياز ومانحة الامتياز ومؤسسة مستقلة بحد ذاتها. واليوم، يزيد عدد متاجر المجموعة على 500 متجر يعمل فيها حوالي 2500 مختص من 50 جنسية حول العالم يقدمون خدماتهم وخبراتهم عبر سبع دول. ومع حرصنا الدائم على استكشاف أسواق جديدة وتوسيع نطاق تواجدنا، فإن هذه الأرقام ستنمو أكثر وأكثر. 
 
تعتبر مكياجي واحدة من علامات الجمال الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط؛ فمنذ إطلاقها في العام 1999 وحتى اليوم أصبحت تمتلك 200 متجرًا موزعين في أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان والكويت وليبيا. وقد كان العام 2009 بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لمكياجي حيث حصلت على المرتبة 29 ضمن أفضل 40 علامة تجارية عربية بحسب إحصاءات فوربس؛ الأمر الذي يشكل إنجازًا هائلًا لعلامة لم يمض على تواجدها أكثر من عشر سنوات. 
 
إن ما وصلنا إليه من مكانة ريادية كواحدة من أبرز علامات مواد التجميل في الشرق الأوسط لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة العمل الدؤوب والحرص على توفير منتجات عصرية وشابة يملؤها الابتكار والمتعة. نضع بين يدي عملائنا مجموعة واسعة من الماركات الأوروبية المرموقة في مجال مستحضرات التجميل التي تلبي كافة الحاجات. تتضمن منتجات مكياجي مستحضرات التجميل والمكياج والعطور وأدوات المكياج. وما يعطينا هذا الطابع الخاص بالندرة والتميز هو تلك المنتجات ذات النطاق المتكامل وإيماننا الكامل بأن كل فتاة تتمتع بالجمال. 
 
 
     

    +97125650479

    +97125650275

    http://www.mikyajy.com/

    العروض


    لا يوجد العروض

Established in 1987, the Kamal Osman Jamjoom Group (KOJ) started with one of the earliest franchises of The Body Shop. Since then, the group has grown to become a franchisee, franchisor and an independent brand organization. Today, the group has over 500 stores while employing a global mix of more than 2,500 professionals of 50 nationalities working across seven countries. These figures are growing at a rapid pace as we continue to explore new markets and expand our presence.

Mikyajy is one of the fastest growing cosmetic brands in the Middle East. Launched in 1999, today we have almost 200 stores across Saudi Arabia, United Arab Emirates, Bahrain, Oman, Qatar, Kuwait and Libya. In 2009 Mikyajy was ranked 29th in the Forbes Arabia Top 40 Arab Brands -- an incredible achievement for a brand that was born just over 10 years ago!

Trendy. Friendly. Young. Being creative and fun has made us into one of the leading cosmetic brands in the Middle East. Our huge array of quality European products meets all the needs of our beauty savvy audience. Mikyajy products range from color cosmetics to fragrances and make up tools. This complete product line up and our belief that all girls are beautiful is what makes us unique.






    No offers available for this shop.