فيرجن ميجا ستور

 
تعد سلسة محلات فيرجن ميجا ستور المزود الرائد عالميًا في مجال الترفيه بالتجزئة نظرًا لانتشارها الواسع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط حيث تضم أكثر من 14 متجرًا. منذ تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة عام 2001، وضعت الشركة نصب أعينها هدفًّا واضحًا بتوسيع نطاق تواجدها في الشرق الأوسط وتعزيز منتجاتها المختارة لتلبية الطلب المتنامي الذي بات ملموسًا في المنطقة. 
 
تعد محلات فيرجن ميجا ستور محطة واحدة للتسوق تغطي كل ما تحتاجه من مواد ترفيهية لا تقتصر على الموسيقى والأفلام فقط. وتقدم أيضًا تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو والكتب والإلكترونيات واجهزة الوسائط المتعددة والألعاب والإكسسوارات وأجهزة الحاسوب والذاكرة وغيرها الكثير. 
 
نجحت فيرجن ميغا ستور بابتكار بعدًا جديدًا لعالم الترفيه وذلك من خلال تقديم خدمات تتناسب مع الثقافات المحلية عبر الأنشطة والفعاليات الداعمة للفنانين المحليين في كل سوق تتواجد فيه. ولذلك، فنحن نجسد اسمًا عالميًا بنكهة محلية. 
 
من خلال تجربة التسوث الفريدة من نوعها، تشكل متاجر فيرجن ميجا ستور الوجهة الأمثل لمن يبحث عن المواد الترفيهية سواء للشباب أو لمن يملكون قلب الشباب. ومن خلال عملها الدائم في رعاية أبرز الفعاليات الترفيهية التي تقام في الشرق الأوسط، فإن دعم فيرجن ميجا ستور وشراكتها لا تتسم بالابتكار والتفاعلية فحسب؛ بل إنها تمتلك حدة تنافسية عالية أيضًا. وهناك سبب جيد لذلك وهو أننا نملك التوليفة الصحيحة التي تناسب الفئات المستهدفة التي تزور محلاتنا كل يوم. سواء كنت تبحث عن تذكرة لحفل ما أو سلغة لأحد الفنانين، فإن فيرجن ميغا ستور هو المكان المنشود. 
 
     

    025651319

    http://www.virginmegastore.me/

    العروض


    لا يوجد العروض

Virgin Megastore


Virgin Megastore is a global leader in retail entertainment with over 14 stores throughout the Middle East. Since its establishment in the UAE in 2001, Virgin Megastore set an unbounded target of expanding its Middle East Territories as well as its product selection lines to fulfill to growing trends that are eminent for the region.

A one-stop shop for all your entertainment needs, not just music, not only movies. Virgin Megastore offers a wide range of products, including CDs, DVDs, Books, Electronics, Multimedia, Games, Accessories, merchandise computers, Tickets and a whole lot more...

Virgin Megastore has created a whole new dimension in entertainment by catering to local cultures through events, activities and support of local artists in each market it enters. Virgin Megastore is truly a global brand with local flavour.
With its unique shopping experience, Virgin Megastore is an innovative entertainment destination for the young and young at heart. As active sponsors of major entertainment events in the Middle East, Virgin Megastore's support and partnership is not only innovative and interactive, but highly compelling too. And there's a good reason for that - we've got the right mix of the target group coming into our premises every single day. So be it concert tickets or pop-idol merchandise, Virgin Megastore is the place to get it all.




    No offers available for this shop.